أعلن المكتب الفدرالي للاتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف) عن أن المباراة الودية بين المنتخبين الجزائري والسلوفيني، المقررة ليوم 5 مارس القادم، ستقام بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.
وكانت اتحاديتا الجزائر و سلوفينيا قد اتفقتا في نهاية الأسبوع الماضي على إجراء هذا اللقاء بالجزائر، ولكن من دون تحديد الملعب الذي يستضيفه، كما تردد في كواليس الفاف بأن إقامته بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة واردة.
وتتزامن هذه المقابلة الودية مع أول تاريخ للاتحادية الدولية لكرة القدم (فيفا) للعام الجديد 2014 تقام فيه المباريات الدولية الرسمية والودية، كما أنها ألأولى ضمن استعدادات الفريق الجزائري لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل (12 جوان-13 جويلية).
ويتضمن برنامج المنتخب الوطني الجزائري مبدئيا مباراتين وديتين أخريين يومي 31 ماي و 4 جوان المقبلين أمام منافسين سيتعينا لاحقا.
وللإشارة، فإن المنتخب السلوفيني لم يتأهل إلى المونديال البرازيلي بعد إنهائه التصفيات الأوروبية في المرتبة الثالثة لمجموعته.
ويلتقي المنتخبان لثاني مرة بعد أربع سنوات تقريبا من أول لقاء بينهما عندما فازت سلوفينيا على الجزائر في المقابلة الأولى للفريقين ضمن نهائيات مونديال 2010 بجنوب إفريقيا (1-0).
...المزيد